أفضل تطبيق لتصوير فيديو لشاشة الأندرويد - بدون صلاحية الروت

قد تحتاج في كثير من الأحيان لتصوير شاشة هاتفك العامل بنظام أندرويد بالفيديو (بشكل مرئي) لتوضيح شيء ما أو ما إلى ذلك. وللأسف في السابق لم يكن يوجد أي تطبيق مخصص فعال لتصوير شاشة أندرويد بالفيديو بدون صلاحيات الروت. هذا إن وجد تطبيق جيد بصلاحيات الروت.

ولكن الآن أصبح بإمكانك تصوير شاشة هاتفك الأندرويد بالفيديو وبكل سهولة من خلال تطبيق AZ Screen Recorder المخصص لتصوير شاشة أندرويد بالفيديو وبدون صلاحية الروت، أفضل تطبيق لتصوير شاشة أندرويد بالفيديو. 
ومما يجعل AZ Screen Recorder التطبيق الأفضل في ذلك المجال؛ إمكانية تسجيل المقاطع المرئية (الفيديو) بدون صلاحية الروت، الرخصة المجانية 100%، إمكانية إيقاف ثم استكمال التصوير، إمكانية التصوير أثناء اللعب، مدة تسجيل مفتوحة، إمكانية التصوير بجودات مختلفة، إمكانية تسجيل الصوت، تصميم عصري وأنيق بنمط ماتريال ديزاين بالإضافة إلى إمكانية إيقاف التسجيل بشكل آلي في وقت معين من خلال إعدادات التطبيق.

.com/proxy/
وبتلك المزايا والخصائص يكون تطبيق AZ Screen Recorder التطبيق الأمثل والأفضل لتصوير شاشة أندرويد بالفيديو. خصوصًا أنه تطبيق مجاني الرخصة بالكامل ويعمل بدون صلاحية الروت التي تعيق الكثيرين في تصوير شاشة أندرويد بالفيديو. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي عبر النقر هنا.

ولا يفوتني في الختام الإشارة إلى مشكلة وسلبية التطبيق الوحيدة وهي مشكلة التوافق مع أندرويد، حيث أن التطبيق لا يعمل سوى مع نسخة أندرويد الأخيرة (Lollipop 5.0) وما فوق.

0 التعليقات: